#العلامة_التجارية وأهميتها في عالم #التسويق
بقلم كريمة سندي خبيرة في مجال العلامات التجارية
العلامة التجارية أو الـ TradeMark (تُكتب كذلك Trade Mark أو Trade-Mark) لم تعد اختيارًا لكل صاحب شركة في عصرنا هذا. بل إنها أصبحت هي الخيار الأوحد له كي يستطيع حفظ حقوقه الأدبية والتجارة من الضياع، وخاصة في عالم تجاري خالي من عنصر الأمان واحترام حقوق الملكية.
ما هي أهمية العلامة التجارية في عالم التسويق؟
العلامة التجارية هي الوسيلة التي من خلالها يستطيع أصحاب الصناعات المتميزة حفظ حقوقهم من الضياع بين المقلدين والمدلسين. فالأصل حال إنشائها أن يقوم صاحب العلامة التجارية بإضفاء أكبر قدر ممكن من الجودة والتميز على صناعته، وعليه تكون العلامة التجارية هي الوسيلة التي يعرف بها المستهلك السلعة الجيدة من السلعة الرديئة.
استشارات
العلامة التجارية أو الـ TradeMark (تُكتب كذلك Trade Mark أو Trade-Mark) لم تعد اختيارًا لكل صاحب شركة في عصرنا هذا. بل إنها أصبحت هي الخيار الأوحد له كي يستطيع حفظ حقوقه الأدبية والتجارة من الضياع، وخاصة في عالم تجاري خالي من عنصر الأمان واحترام حقوق الملكية.
ما هي أهمية العلامة التجارية في عالم التسويق؟
العلامة التجارية هي الوسيلة التي من خلالها يستطيع أصحاب الصناعات المتميزة حفظ حقوقهم من الضياع بين المقلدين والمدلسين. فالأصل حال إنشائها أن يقوم صاحب العلامة التجارية بإضفاء أكبر قدر ممكن من الجودة والتميز على صناعته، وعليه تكون العلامة التجارية هي الوسيلة التي يعرف بها المستهلك السلعة الجيدة من السلعة الرديئة.
استشارات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق