تحدثت نائبة الرئيس للشبكات الإجتماعية والتسويق سابرينا كالوري Sabrina Calouri خلال حدث Lost Remote NYC Show عن إطلاق المسلسل الشهير وتأثيره على الشبكات الإجتماعية:
- حصل إعلان الموسم الثالث من Game of Thrones على أكثر من 21 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، الفيديو الأكثر مشاهدة من أي وقت مضى.
- أنتج أكثر من 34 مليون انطباع عن طريق مشاركة المشاهير ومشجعي العرض، مثل ستيفن كولبير وميندي كالينغ.
- حصل موقع Join the Realm (تطبيق HTML5) الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء بوسترات من وحي المسلسل خاصة بهم على أكثر من 1 مليون زيارة ، من 200 بلداً، مع متوسط وقت 11 دقيقة على التطبيق.
- ساعدت كل هذه الجهود في التلفاز الاجتماعي على زيادة نسبة المشاهدة بـ 13٪ عن الموسم 2
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق