الأحد، 16 مارس 2014

عشر #تغريدات عن #التسويق_عبر_المحتوي



المسوقون الذين يمتلكون #استراتيجية مكتوبة عن #التسويق_عبر_المحتوي أكثر فعالية ويواجهون تحديات أقل
جو بوليتزي مدير معهد #التسويق_عبر_المحتوي
بحلول 2017 سيكون 87% من مبيعات أجهزة الإنترنت من الموبايل والأجهزة اللوحية #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
لكي تضمن العلامات التجارية نجاحها في لعبة التسويق عبر المحتوي ستضطر للاعتماد علي الصحافة والمميزين
#التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
تسويق المحتوى ينطوي على خلق محتوى مجاني لأشخاص مهتمون بخدماتك و منتجاتك #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
تسويق المحتوى ينطوي على توفير معلومات قيّمة وحل المشاكل. انه ليس وسيلة  مباشرة للبيع #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي

-تسويق المحتوى هو أكثر حول توفير دراسات حالة وأقل عن توفير شهادات عملاء إستخدموا منتجاتك #التسويق #التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
92% من المسوقين يستخدمون التسويق عبر المحتوي  #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
60% من المسوقين للمستهلكين سيزيدون ميزانية التسويق عبر المحتوي  العام القادم #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
58% من المسوقين فيما بين الشركات سيزيدون ميزانية التسويق عبر المحتوي  العام القادم #التسويق #التسويق_الرقمي  #التسويق_عبر_المحتوي
تسويق المحتوى هو تكتيك بعتمد أكثر على “سحب العميل” من “دفع العميل” للشراء كالتسويق التقليدي #التسويق #التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي

ليست هناك تعليقات: