المسوقون الذين
يمتلكون #استراتيجية مكتوبة عن #التسويق_عبر_المحتوي أكثر فعالية ويواجهون تحديات
أقل
جو بوليتزي مدير معهد
#التسويق_عبر_المحتوي
بحلول 2017 سيكون 87%
من مبيعات أجهزة الإنترنت من الموبايل والأجهزة اللوحية #التسويق
#التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
لكي تضمن العلامات
التجارية نجاحها في لعبة التسويق عبر المحتوي ستضطر للاعتماد علي الصحافة
والمميزين
#التسويق
#التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
تسويق
المحتوى ينطوي على خلق محتوى مجاني لأشخاص مهتمون بخدماتك و منتجاتك #التسويق #التسويق_الرقمي
#التسويق_عبر_المحتوي
تسويق
المحتوى ينطوي على توفير معلومات قيّمة وحل المشاكل. انه ليس وسيلة مباشرة للبيع #التسويق #التسويق_الرقمي
#التسويق_عبر_المحتوي
-تسويق المحتوى هو أكثر حول توفير دراسات حالة وأقل عن توفير شهادات عملاء إستخدموا منتجاتك #التسويق #التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
92% من المسوقين
يستخدمون التسويق عبر المحتوي #التسويق
#التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
60% من المسوقين
للمستهلكين سيزيدون ميزانية التسويق عبر المحتوي
العام القادم #التسويق #التسويق_الرقمي
#التسويق_عبر_المحتوي
58% من المسوقين فيما
بين الشركات سيزيدون ميزانية التسويق عبر المحتوي
العام القادم #التسويق #التسويق_الرقمي
#التسويق_عبر_المحتوي
تسويق المحتوى هو
تكتيك بعتمد أكثر على “سحب العميل” من “دفع العميل” للشراء كالتسويق التقليدي #التسويق #التسويق_الرقمي #التسويق_عبر_المحتوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق