الاثنين، 17 مارس 2014

عمومية "التعاونية للتأمين" توافق على عقود فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وكبار المساهمين والترخيص بها لعام قادم



وافقت عمومية شركة "التعاونية للتأمين" على عقود فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وكبار المساهمين والترخيص بها لعام قادم والتي تشمل العقود التالية:

1- عقود تأمين مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمدة عام وبقيمة 23.4 مليون ريال ويمثل المؤسسة "سليمان بن سعد الحميّد".

2- عقد خدمات لعملاء التأمين الطبي مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية التي تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حصة الأغلبية فيها لمدة عام وبقيمة 64 مليون ريال ويمثل المؤسسة "سليمان بن سعد الحميّد" رئيس مجلس الإدارة.

3- عقد تأمين طبي مع المؤسسة العامة للتقاعد لمدة عام وبقيمة 6.90 مليون ريال، وعقد إيجار مكاتب الشركة بالحي الدبلوماسي مع المؤسسة العامة للتقاعد لمدة عام وبقيمة 6.69 مليون ريال و يمثل المؤسسة "وليد بن عبد الرحمن العيسى" عضو مجلس الإدارة.

4- عقد تأمين طبي مع شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي عن طريق وسيط لمدة عام وبقيمة 434 ألف ريال، وكذلك عقد تأمين طبي مع شركة أساس العالمية لمدة عام وبقيمة 984 ألف ريال ويمثلهما "عبد العزيز عبد الرحمن المديميغ" عضو مجلس الإدارة.

5- عقد تأمين طبي مع شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية لمدة عام وبقيمة 373 الف ريال ويمثلها "علي السبيهين" .

6- عقد تأمين طبي مع شركة نجم لخدمات التأمين لمدة عام وبقيمة 2.9 مليون ريال وهي شركة تابعة ويمثلها في عضوية مجلسي إدارتهما "علي السبيهين" الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على تداول، أن هذه العقود تخضع لجميع الشروط المعتمدة التي تطبقها الشركة في تعاقداتها مع الأطراف الأخرى.

كما وافقت العمومية على باقي البنود المدرجة في الإجتماع.

ليست هناك تعليقات: