الأربعاء، 19 مارس 2014

(إقرألي) برنامج يقرأ لك الصحف والأخبار والمقالات لتسمعها وأنت على الطريق | جوالك حياتك .. مفهوم جديد


iqraaly main by j7gate.com
واحدة من الأمور التي تجعلني أحيانا لا أتابع الأخبار هي أنني لا أستطيع مشاهدة التلفاز وأيضا لا أشتري الصحف أو المجلات وعندما أذهب إلى العمل أكون قد استنفذت جميع الفرص لذلك ولا أجد وقتا بعد ذلك ، ونظرا لأنني انتقل بالمواصلات العامة فصديقي اليومي الوحيد هو هاتفي الذكي ، وتمنيت كثيرا لو يستطيع الهاتف إخباري بالأخبار الجديدة أو أن يقرأها لي لأنني أمل من تصفح المواقع الكثيرة ولا أستطيع مشاهدة وقراءة كل شيء.
هذه الأمنية لم تعد مستحيلة حيث أصبح من الممكن أن يقوم الهاتف بتلخيص الأخبار اليومية وعمل نشرة ملخصة وقراءتها لي وأنا في المواصلات أو على الطريق عن طريق تطبيق ” اقرأ لي ” ، اقرأ لي – تطبيق للمحتوى العربي المسموع المناسب للإستماع على الطريق ، نقرأ لكم يوميا عناوين الأخبار من الصحف المصرية و العربية و المواقع الإخبارية العالمية و نقرأ لكم مقالات الرأي من الجرائد المصرية.

 أهم مميزات البرنامج :
  • يقدم لكم تطبيق اقرأ لي جولة في مقالات اليوم ليلخص لكم ما كتب في الجرائد من أراء و أعمدة في كبسولة سريعة .
  • و يقدم لكم أيضا نشرات عن حالة المرور في القاهرة والاسكندرية بالتعاون مع وصلني دوت كوم .
  • و يقرأ لكم أيضا ملخص لعناوين الأخبار الرياضية في مصر.
  • يمكنكم الاستماع مباشرة streaming أو تحميل الصوتيات من على الـWiFi و الاستماع لاحقا .
  • و يمكنكم عمل Playlist قائمة استماع لكي نسهل عليكم الاستماع و أنتم على الطريق .
المواقع التي يغطيها برنامج :
جريدة الشروق المصرية ،جريدة الأهرام ، جريدة المصري اليوم ، جريدة اليوم السابع ، جريدة التحرير ، موقع أخبارك دوت نت ، موقع الجزيرة دوت نت ، موقع العربية دوت نت ، يالة كورة ، في الجول ، الشروق الرياضي ، الأهرام الرياضي .
ونظرا لأن هذه هي الجرائد والصحف المتاحة في مصر فيؤكد فريق جوالك حياتك أننا لا نحمل أي توجه سياسي معين ، وليس لنا مصلحة في نشر أي أخبار بعينها ونبرأ إلى الله تعالى من أي فعل مخالف لذلك ، فوظيفة البرنامج هي قراءة الأخبار فقط ومعرفة ما هو مكتوب في الصحف فقط.
شاهد الفيديو التالي للتعرف على البرنامج ومهمته:
بعض لقطات الشاشة من البرنامج :
Screenshot_2013-08-09-11-16-50
Screenshot_2013-08-09-11-18-28
Screenshot_2013-08-09-11-48-47
Screenshot_2013-08-09-11-49-07
Screenshot_2013-08-09-11-49-12
لتحميل البرنامج قم بقراءة الباركود التالي أو النقر على Install بجوار أيقونة البرنامج :
iqraaly Download by j7gate.com
لا تنسونا من صالح دعائكم ، وشاركونا برأيكم حول البرنامج في التعليقات.

ليست هناك تعليقات: