الأربعاء، 19 فبراير 2014

"غوغل" تكشف عن أكثر الكلمات بحثا في السعودية


كشفت "غوغل" أن أكثر كلمة بحثت في السعودية خلال العام 2013 كان موقع "نور للنتائج"، وحلّ موقع الصور الشهير "انستغرام"Instagram  ثانياً، فيما حل البحث عن "ديوان المظالم" مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء في المرتبة الثالثة، ومسلسلات رمضان في المرتبة الرابعة.
 واحتل "الجيش الحر" المرتبة الخامسة، فيما جاء فيروس "كورونا" في المرتبة السادسة، وتلاه البحث عن وزارة الإسكان في المرتبة السابعة. وجاء البحث عن هاتف "سامسونغ أس 4" في المرتبة الثامنة، فيما حل "ستار أكاديمي 9" في المرتبة التاسعة، وأمطار تبوك عاشراً. 
وإحتل راشد الماجد المرتبة الأولى في قائمة أكثر المغنين بحثاً لهذا العام، تلاه محمد عبده ثم ماجد المهندس.
أما الوجهات السياحية الأكثر بحثاً في السعودية، فجاءت "جدة " في المرتبة الأولى، تلتها مدينة "دبي" ثم "مدريد" ثم "برشلونة" على التوالي.
وأظهرت القائمة أن "ماك" MAC إحتلت العلامة التجارية الأكثر بحثاً في السعودية. تلتها "بوس" Boss و"نكست" Next، فيما جاءت العلامة التجارية "فندي" Fendi رابعاً و"زار" Zara خامساً.
أما الرياضيين، فقد جاء البحث عن ليونيل ميسي أيضا في المرتبة الأولى، وجاء لاعب " برشلونة" الوافد الجديد خلال العام البرازيلي "نيمار" في الثانية، واحتل "كريستيانو رونالدو" المرتبة الثالثة. 

ليست هناك تعليقات: