الأحد، 28 سبتمبر 2014

“الكتب الأكثر مبيعا في مكتبات دار الشروق

إحدى مكتبات دار الشروق - ارشيفية

لا تزال رواية «هيبتا» للكاتب محمد صادق، تحتفظ بالمركز الأول في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعًا في مكتبات الشروق، وهي أحدث إصدارات دار الرواق للنشر والتوزيع، بينما احتل الروائي أحمد مراد المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي عن رواياته «الفيل الأزرق» و«تراب الماس» و«1919» على الترتيب عن دار الشروق للنشر والتوزيع.
أما المركز الخامس فكان من نصيب رواية «اعترافات جامدة» للكاتب لشريف أسعد عن مؤسسة إبداع للنشر والتوزيع، وتأتي رواية «بضع ساعات في يوم ما» للكاتب محمد صادق في المركز السادس الصادرة عن دار الرواق للنشر والتوزيع.
وجاءت رواية «الهول» للدكتور أحمد خالد توفيق الصادرة عن دار الكرمة للنشر في المركز السابع، تليها رواية «عزازيل» للكاتب يوسف زيدان عن دار الشروق.
وفي المركز التاسع تأتي رواية «قواعد العشق الأربعون» لأليف شافاق عن مكتبة تنمية، تلتها رواية «أي كلام» للراحل أحمد رجب الصادرة عن دار الشروق في المركز العاشر.
أما الكتب الإنجليزية فجاءت رواية Adultery للروائي البرازيلي باولو كويلو في المركز الأول، والثاني لرواية The Fault in Our Stars لجون جريين، والثالث من نصيب كويلو أيضا برواية The Alchemist .
وفي المركز الرابع جاءت رواية Looking for Alaska لجون جراي، وفي المركز الخامس The Best Of Me للروائي الرومانسي نيكولاس سباركس.
أما المركز السادس فكان من نصيب رواية Tuesdays with Morrie لميتش ألبوم، والسابع لـThe Secret، والثامن لـ Four: A Divergent Collection للروائية فيرونكا روث.
أما المركزان التاسع والعاشر فكانا من نصيب كل من: The Change Book: Fifty لمايكل كروجروس، و The Concise 48 Laws Of Power لروبرت جرين.

ليست هناك تعليقات: