الثلاثاء، 25 فبراير 2014

سلاسل بشرية أعلى كوبرى أكتوبر للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين

اليوم.. سلاسل بشرية

كتب ـ أحمد النشوقي
 سلاسل بشرية أعلى كوبرى أكتوبر للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين
دعت بعض الحركات والقوى الثورية الى تنظيم، سلاسل بشرية، اليوم الثلاثاء، فى السادسة مساء، أعلى كوبرى أكتوبر للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين الثوريين.

وأكدت القوي الثورية، فى بيان مجمع لها، أنهم "لن يعطلوا الحركة المرورية أو يرفعوا أي شعارات سياسية غير المطالبة بالحرية للمعتقلين بالسجون"، معلنين أنهم دشنوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للحشد لتنظيم السلسلة البشرية تحت عنوان: "سيبوا اخواتنا المعتقلين #الحرية ـللجدعان".

وقال البيان: "إحنا نازلين يوم الثلاثاء 25 فبراير الساعة 6 مساء في سلاسل بشرية على كوبري أكتوبر عشان إحنا مؤمنين بحقنا في الحرية والكرامة.. عشان نفكر الناس بالمظاليم اللي في السجون ونطالب بحريتهم بغض النظر عن انتماءاتهم".

وأضاف: "إحنا نازلين 25 فبراير عشان نوصل رسالة بحقنا في الحرية والكرامة.. هنقف على الرصيف مش هنعطل طريق أو نأذي حد، نازلين تحت راية الحرية للمعتقلين مش هنرفع أي شعارات سياسية غيرها".

ووقع على البيان كل من "لجنة الحريات بنقابة الصحفيين"، "جبهة طريق الثورة – ثوار"، "أخرجوهم"، "الإشتراكيين الثوريين"، "حركة شباب 6 أبريل"، "6 أبريل الجبهة الديمقراطية"، "شباب من أجل العدالة والحرية"، "حزب مصر القوية"، "طلاب مصر القوية"، "طلاب حركة مقاومة"، "حركة جابر جيكا"، "حملة وطن بلا تعذيب"، "مجموعة حاكموهم"، "طلاب التيار المصرى"، "حزب التيار المصرى".
- See more at: http://www.el-balad.com/830584#sthash.gYYOJXFp.dpuf


ليست هناك تعليقات: